خلال لقائه المدير الاقليمي لوكالة التنمية الفرنسية ... الوزير غنيم: نعمل على انجاز المشاريع وفق الخطط المعدة | سلطة المياه
تاريخ النشر: 2021/12/16

خلال لقائه المدير الاقليمي لوكالة التنمية الفرنسية ... الوزير غنيم: نعمل على انجاز المشاريع وفق الخطط المعدة
رام الله: استقبل رئيس سلطة المياه المهندس مازن غنيم في مكتبه اليوم المدير الاقليمي لوكالة التنمية الفرنسية السيدة كاترين بونو والوفد المرافق من وكالة التنمية الفرنسية ووضعها في صورة سير العمل في المشاريع الاستراتيجية الممولة من خلال الوكالة والتدخلات اللازمة لمواجهة التحديات التي تواجه سلطة المياه في تنفيذ وانجاز هذه المشاريع.
وقد استهل الوزير اللقاء بالتركيز على مشروع كميات المياه الإضافية في منطقة غرب رام الله وجنين ،ومشروع انشاء محطة معالجة الصرف الصحي في الخليل وبالاخص معالجة مخلفات مناشير الحجر ومشروع اعادة استخدام المياه المعالجة في مسلية ووضعهم ايضا في تطور سير العمل في مشاريع مياه الصرف الصحي العابرة للحدود.
وبين المهندس غنيم أن العمل في المشاريع يتم وفق خطط واليات متابعة واضحة تأخذ بعين الاعتبار انجاز المشاريع ضمن الوقت والمبلغ المحددة والتغلب على التحديات والمعيقات او اي متغيرات تواجه تنفيذ المشاريع.
و أكد الوزير غنيم خلال اللقاء ان سلطة المياه في الاعوام الخمس المنصرمة أنجزت مشاريع كبيرة وهامة اعتبرت قفزة نوعية ساهمت في تحسين خدمة تزويد المياه في العديد من المناطق وتمكنت ايضاء من تطوير الخدمة في قطاع الصرف الصحي من خلال انجاز العديد من مشاريع جمع ومعالجة مياه الصرف الصحي واعادة استخدامها وساهمت في تحسين مستوي الحياة للمواطنين والبيئة.
من جانبها اكدت السيدة بونو استمرار التزام الحكومة الفرنسية بدعم وتمويل مشاريع قطاع المياه والصرف الصحي ، واستعدادها للتعاون مع سلطة المياه وكافة الشركاء من خلال تطبيق الخطة الاستراتيجية لسلطة المياه المتضمنة الاحتياجات الحالية والمستقبلية
جميع الحقوق محفوظة © سلطة المياه الفلسطينية 2022
هواتف الطوارئ لدى مزودي خدمات المياه والصرف الصحي