فرنسا- رئيس سلطة المياه م.مازن غنيم يشارك في فعاليات مؤتمر اليونيسكو الدولي للمياه، والذي يُعقد في مقر اليونسكو في العاصمة باريس، بحضور دولي رفيع المستوى. | سلطة المياه
تاريخ النشر: 2019/05/14

فرنسا- رئيس سلطة المياه م.مازن غنيم يشارك في فعاليات مؤتمر اليونيسكو الدولي للمياه، والذي يُعقد في مقر اليونسكو في العاصمة باريس، بحضور دولي رفيع المستوى.

حضر م. غنيم مراسم افتتاح مؤتمر مؤتمر اليونيسكو الدولي للمياه، والذي جاء تحت عنوان "العلوم للسلام"، كما كان له مداخلة خاصة كمتحدث رئيسي في الجلسة التي عُقدت بعنوان "الأمن المائي للجميع: دبلوماسية العلوم من أجل التنمية المستدامة للموارد المائية المشتركة في المنطقة العربية والدول المجاورة"، حيث خصص الحديث حول الوضع المائي في فلسطين مظهراً كافة التحديات في ظل سيطرة الاحتلال الاسرائيلي على كافة المصادر المائية الفلسطينية، وفي جانب آخر أشار إلى توجه الحكومة الفلسطينية وسلطة المياه إلى الاستثمار في العلاقات الدولية والإقليمية من خلال انضمام فلسطين إلى المنظمات الفاعلة في القانون والتعاون الدولي. كما أكد على أهمية تطوير العلوم ورفع القدرات للدول العربية وخصوصا في ظل الظروف الراهنة والوضع الجيوسياسي في المنطقة.


جميع الحقوق محفوظة © سلطة المياه الفلسطينية 2019