رئيس سلطة المياه يبحث احتياجات بلدية بيت اولا | سلطة المياه
تاريخ النشر: 2022/02/07

رئيس سلطة المياه يبحث احتياجات بلدية بيت اولا
رام الله: التقى رئيس سلطة المياه المهندس مازن غنيم في مكتبه اليوم رئيس بلدية بيت أولا والوفد المرافق للاطلاع على احتياجات البلدية من مشاريع المياه والصرف الصحي، وبحث سبل دعم البلدية لتحسين خدمات توزيع المياه وخاصة في فصل الصيف والحد من الفاقد العالي في شبكات المياه الذي يزيد عن 40% ، والذي ينتج عنه فقدان كميات كبيرة من المياه تتسبب في عدم وصول المياه بشكل منتظم، وايضا الحاجة الملحة لمشروع صرف صحي للحد من التلوث والمشاكل الاجتماعية والبيئية في البلدية التي يزيد عدد سكانها عن 17000 نسمة يعتمدون على الحفر الامتصاصية للتخلص من المياه العادمة.
من جانبه أوضح م. غنيم ان سلطة المياه تعمل بشكل متواصل على تطوير وتحسين البنية التحتية في مختلف المناطق لضمان الاستفادة من كميات المياه المتوفرة وعدم ضياعها لما فيه من مصلحة للمواطن. وأنها تسعى الى تنفيذ المشاريع الملحة لتلبية احتياجات السكان المائية.
وأوعز المهندس غنيم خلال اللقاء إلى المختصين بعمل دراسة شاملة لوضع الشبكات في هذه المناطق ووضع الحلول السريعة لمواجهة أزمة الصيف والحلول المتكاملة للحد من الفاقد ووضع مقترحات فنية وتدخلات تعمل على تحسين كفاءة توزيع المياه ووصولها بكميات كافية لكافة المواطنين وبشكل مستمر ودراسة الاحتياجات اللازمة لتنفيذ مشروع الصرف الصحي ووضع الحلول المناسبة له.
من جانبه ثمن رئيس البلدية جهود سلطة المياه ومتابعتها للوضع المائي في بيت أولا واستجابتها لتحسين الوضع المائي وأيضا دعمها في مجال الصرف الصحي لما فيه من مصلحة المنطقة والمواطنين.
جميع الحقوق محفوظة © سلطة المياه الفلسطينية 2022
المؤتمر العربي الرابع للمياه (التسجيل)