خلال لقائه مجلس تنظيم قطاع المياه ... م. غنيم : "تكامل العمل بين المؤسسات الشريكة الأساس في تطوير هذا القطاع الحيوي" | سلطة المياه
تاريخ النشر: 2020/06/22

خلال لقائه مجلس تنظيم قطاع المياه ... م. غنيم : "تكامل العمل بين المؤسسات الشريكة الأساس في تطوير هذا القطاع الحيوي"

رام الله اليوم، في لقاءه مجلس ادارة مجلس تنظيم قطاع المياه ، أكد رئيس سلطة المياه م. مازن غنيم أن التكامل و تظافر الجهود بين مؤسسات قطاع المياه هو الاساس في تطوير القطاع و مواجهة التحديات الراهنة و المستقبلية.
و في بداية اللقاء أكد غنيم على أهمية دور المجلس كأحد المؤسسات العاملة في قطاع المياه بحسب القرار بقانون رقم 14 لسنة 2014م بشأن المياه، مؤكد على ضرورة قيام المجلس بدوره الرقابي على مقدمي خدمات المياه و الصرف الصحي لضمان امتثالها للسياسات المائية الصادرة عن سلطة المياه و المتعلقة بتطوير خدمات المياه و الصرف الصحي ، مشير الى أهمية دور المجلس في اعداد تقارير مؤشرات الأداء لمقدمي الخدمات . الامر الذي يصب في توفير المعلومات اللازمة حول اداء مقدمي الخدمات تمهيدا لاتخاذ الاجراءات التصويبية اللازمة من قبل سلطة المياه ، كما تطرق غنيم الى أهمية التعاون المشترك بين سلطة المياه و المجلس لتطوير قاعدة بيانات متكاملة تشمل البيانات المالية والفنية و الادارية لكافة مقدمي الخدمات. هذا، و ناقش اللقاء بشكل مستفيض المهام الاساسية للمجلس ، طرح خلاله م. غنيم الاليات و الخطوات المستقبلية للتعاون في تفعيل و دعم المجلس للقيام بهذه المهام و تجاوز العقبات و التحديات أمام تنفيذها.
من جهته، ثمن رئيس مجلس إدارة مجلس تنظيم قطاع المياه محمد أبو رمضان زيارة رئيس سلطة المياه م. غنيم، مشيدا بدوره للنهوض في قطاع المياه، و مؤكدا على الأهمية القصوى للأليات التي طرحها م. غنيم خلال الاجتماع للتعاون و العمل المشترك بهدف تفعيل عمل المجلس و تمكينه من القيام بمهامة على أكمل وجه و بما يخدم المصلحة العامة و تطوير قطاع المياه.
و قد افضى الاجتماع الى تشكيل لجنة مشتركة من الطرفين ، تتولى مهمة وضع الاطار العام للتعاون بشكل فوري لتطبيق آليات العمل في عدد من القضايا المحورية التي تصب في أولويات الحكومة و السياسة المائية.



جميع الحقوق محفوظة © سلطة المياه الفلسطينية 2020
هواتف الطوارئ لدى مزودي خدمات المياه والصرف الصحي