الوزير غنيم يبحث احتياجات بلدية الظاهرية | سلطة المياه
تاريخ النشر: 2022/07/26

الوزير غنيم يبحث احتياجات بلدية الظاهرية

رام الله: التقى رئيس سلطة المياه م. مازن غنيم اليوم رئيس وأعضاء بلدية الظاهرية للإطلاع على تطورات وضع المياه فيها والاحتياجات اللازمة.

حيث ثمن رئيس البلدية في بداية اللقاء جهود سلطة المياه التي ساهمت في تحسين الوضع المائي في بلدية الظاهرية التي كانت تعاني كثيرا من نقص المياه سابقا.

و استعرض المشاركون في بداية اللقاء أهم احتياجات البلدة، وعلى رأسها الحاجة الى إضافة مقطع لمشروع خط المياه الناقل والذي تعكف سلطة المياه على تنفيذه لما له من فائدة كبيرة تساهم في حل للمشكلات الحالية ويلبي احتياجات المواطنين.

كما بحث اللقاء قضية إنشاء عبارات تصريف مياه الأمطار والتي تساهم في الحد من مشكلة تجمع المياه والتي كان قد تم وضعها لتنفيذها من خلال مشروع خط الصرف الصحي لوادي السمن والممول من الموازنة التطويرية لسلطة المياه بقيمة تبلغ 150 الف شيقل.

كذلك ناقش اللقاء قضية الفاقد العالي الذي تعاني منه المنطقة، حيث أكد الوزير غنيم على قرار مجلس الوزراء بهذا الخصوص والداعم للهيئات لتحسين الوضع المائي والتقليل من حجم المديونية.

وفي ختام اللقاء أكد المهندس غنيم أن الطواقم الفنية ستعمل على المساعدة في توفير الإحتياجات الفنية اللآزمة ودراسة الإحتياجات المطروحة.

جميع الحقوق محفوظة © سلطة المياه الفلسطينية 2022
المؤتمر العربي الرابع للمياه (التسجيل)