خلال لقائه بلدية الخضر ... الوزير غنيم سنعمل على وضع حلول فنية تساهم في الحد من النقص المائي في المنطقة | سلطة المياه
تاريخ النشر: 2022/01/09

خلال لقائه بلدية الخضر ... الوزير غنيم سنعمل على وضع حلول فنية تساهم في الحد من النقص المائي في المنطقة
رام الله: التقى رئيس سلطة المياه م. مازن غنيم في مكتبه اليوم رئيس بلدية الخضر ابراهيم موسى والسادة لؤي شحادة ومصطفى غنيم واعضاء البلدية حسني عيسى وحمدي موسى لبحث مشكلة المياه التي تعاني منها البلدة وتحديدا عملية التوزيع في بلدة الخضر.
حيث تطرق السيد موسى في بداية اللقاء المشكلة الاساسية التي تعاني منها البلدة والمتمثلة بانقطاع المياه لفترات طويلة ومتكررة عن منازل المواطنين، مما تسبب في معاناة المواطنين لا سيما في فصل الصيف، مضيفا ان منطقة الخضر تقع ضمن امتياز سلطة مياه ومجاري بيت لحم والتي تم التواصل معها لبحث هذه المشكلة التي باتت مؤرقة للمواطنين.
من جانبه اوضح الوزير غنيم ان سلطة المياه ومن خلال طواقمها المختصة تابعت مشكلة المياه في الخضر مع سلطة مياه ومجاري بيت لحم للمساهمة في حل الاشكالية القائمة والمتمثلة في نقص كميات المياه
واكد م. غنيم أنه سيتم تشكيل لجنة فنية من قبل سلطة المياه وسلطة مياه ومجاري بيت لحم وبلدية الخضر لايجاد الاليات المناسبة للحد من المشكلة القائمة وتنظيم عملية توزيع المياه في المنطقة وفق جدول التوزيع المعد
وفي ختام اللقاء اللقاء ثمن الحضور دور سلطة المياه ومساعيها الجادة ومتابعتها الحثيثة لاحتياجات التجمعات واستجابتها في إيجاد حلول عملية على الأرض تساهم في توفير الخدمات الأساسية والحيوية للمواطنين.
جميع الحقوق محفوظة © سلطة المياه الفلسطينية 2022
هواتف الطوارئ لدى مزودي خدمات المياه والصرف الصحي