الوزير غنيم : هدفنا العمل على إنهاء مشكلة تدفق المياه العادمة وبناء محطات المعالجة ... بلدية بير زيت ومجلس قروي جفنا يوقعان مذكرة تفاهم لتحسين خدمات الصرف الصحي | سلطة المياه
تاريخ النشر: 2020/12/16

الوزير غنيم : هدفنا العمل على إنهاء مشكلة تدفق المياه العادمة وبناء محطات المعالجة ... بلدية بير زيت ومجلس قروي جفنا يوقعان مذكرة تفاهم لتحسين خدمات الصرف الصحي
رام الله : وقع رئيس سلطة المياه م. مازن غنيم ود. توفيق البديري وكيل وزارة الحكم المحلي وابراهيم سعد رئيس بلدية بير زيت، وأمجد عواد رئيس مجلس قروي جفنا، اليوم مذكرة التفاهم بين بلدية بيرزيت ومجلس قروي جفنا والتي تتضمن تحسين خدمات الصرف الصحي في بلدة بيرزيت من خلال ربط شبكة مياه الصرف الصحي في بيرزيت بخط مياه الصرف الصحي المار في قرية جفنا بعد ان تم القيام من قبل المختصين في سلطة المياه بإجراء الفحص الفني اللازم لخط الصرف الصحي القائم على أراضي جفنا، والتي أهلت عملية الربط بين خط الصرف الصحي في بيرزيت جفنا.
ويساهم هذا العمل حل مشكلة تدفق المياه العادمة في المنطقة بشكل مؤقت حتى يتم تنفيذ مشروع نظام الصرف الصحي المتكامل لمنطقة شمال شرق رام الله، والذي انتهت سلطة المياه مؤخراً من اعداد الدراسات الفنية والبيئية الخاصة به، وتعكف على توفير التمويل المالي اللازم لهذا المشروع الحيوي الذي يعتبر من اولويات المشاريع التي تسعى سلطة المياه لتنفيذها ضمن خطتها الاستراتيجية.
وخلال اللقاء أكد الوزير غنيم ود. البديري على العمل بالتوازي للاستمرار في دعم وتطوير المناحي الخدماتية في هذه التجمعات وغيرها للانتهاء من كافة الاشكاليات والتحديات التي تواجه المواطنين في هذا المجال.
كما ثمن م. غنيم التعاون البناء والمثمر بين بلدة بيرزيت وقرية جفنا، والذي يعد نموذجا ايجابياً يحتذى به كمثال للعمل المشترك والتعاون في سبيل تطوير العلاقة بين مزودي الخدمات بهدف تحسين خدمات المياه والصرف الصحي.
جميع الحقوق محفوظة © سلطة المياه الفلسطينية 2021
هواتف الطوارئ لدى مزودي خدمات المياه والصرف الصحي