رئيس سلطة المياه يطلع على احتياجات بلدية ارطاس | سلطة المياه
المياه والتنمية المستدامة
تاريخ النشر: 2017/07/25

رئيس سلطة المياه يطلع على احتياجات بلدية ارطاس

رام الله: التقى رئيس سلطة المياه المهندس مازن غنيم في مكتبه رئيس مجلس قروي ارطاس واعضاء من المجلس القروى لمناقشة وضع المياه والصرف الصحي في قرية ارطاس.

في بداية اللقاء اشاد رئيس المجلس بالجهود  التي تبذلها سلطة المياه والتي ساهمت في تحسين جودة  خدمات تزويد المياه بشكل ملحوظ الامر الذي ساهم في تجاوز ازمة انقطاع المياه المعتادة في فصل الصيف.

وكذلك اشاد رئيس المجلس بجهود سلطة المياه في استكمال المرحلة الثالثة من مشروع صرف صحي ارطاس لايصال خدمة الصرف الصحي للمنازل بشبكة الصرف الصحي التي تم تنفيذها في المرحلتين السابقتين من قبل سلطة المياه، ومؤكدا على استعداد المواطنين لدفع رسوم الاشتراك بخدمة الصرف الصحي حسب الانظمة المتبعة والتزام المجلس بالمتابعة اليومية مع طواقم سلطة المياه من اجل تسيير عملية تنفيذ اعمال المشروع.

ومن جانبه  اكد الوزير غنيم  على اهمية استكمال مشروع الصرف الصحي في ارطاس وتشغيل المشروع وان  سلطة المياه تولي اهتماما خاصا لهذا المشروع الذي يعتبر نموذجا لتطوير خدمة الصرف الصحي في المناطق الريفية موضحا ان سلطة المياه اكملت اجراءات طرح العطاء بمبلغ مليون ومئتي الف شيكل من موازنة سلطة المياه وسيتم نشره حسب الاصول على ان يتم الانتهاء من تنفيذه قبل نهاية العام الجاري. 


سلطة المياه الفلسطينية © 2015. الحقوق محفوظة.