رئيس سلطة المياه يطلع على احتياجات مجلس قروي نزلة عيسى | سلطة المياه
تاريخ النشر: 2022/09/19

رئيس سلطة المياه يطلع على احتياجات مجلس قروي نزلة عيسى

رام الله: : التقى رئيس سلطة المياه في مكتبه اليوم بأعضاء مجلس قروي نزلة عيسى لبحث ومتابعة احتياجات البلدة من مشاريع مائية لا سيما في ظل معاناتها مع جدار الفصل العنصري الذي التهم الأراضي وضيق على المواطنين .

حيث أوضح المجلس ان منطقة نزلة عيسى منكوبة من خلال محاصرتها بجدار الفصل العنصري الذي حد من الامتداد السكاني والتوسع العمراني وحصره في اتجاه واحد فاقم من أزمة المواطنين نتيجة لارتفاع المنطقة وعدم وصول المياه إليها.

مشيرا الى ان سلطة المياه خصصت مشروع صرف صحي نزلة عيسى ساهم في تحسين الوضع في المنطقة المخدومة ولكن لا زالت هناك حاجة الى عمل مرحلة أخرى للمشروع لتشمل المناطق الاخرى بالاضافة الى انه ونتيجة لتوسع الرقعة السكانية أصبحت هناك حاجة ملحة لإقامة خزان مائي في المنطقة المرتفعة من البلدة ليتمكن المواطنون من الحصول على المياه دون معاناة او تكلفة مالية تثقل كاهلهم، كذلك الحاجة الى بحث امكانية العمل على إعادة تأهيل شبكة المياه التي تضررت بشكل كبير مع اقامة الاحتلال لجدار الفصل

من جانبه أكد م. غنيم ان سلطة المياه ستعمل على إيفاد طاقم فني مختص بالقضايا المطروحة لعمل دراسة شاملة للمنطقة ووضع الحلول الملائمة لتحسين الوضع سواء في مجال المياه أو الصرف الصحي لضمان تحسين خدمة المياه وكذلك التخفيف من معاناة السكان.


جميع الحقوق محفوظة © سلطة المياه الفلسطينية 2022
المؤتمر العربي الرابع للمياه (التسجيل)