خلال ورشة نظمتها سلطة المياه اطلاق الخطة الاستراتيجية للتدريب ومناقشة دليل اجراءات التدريب | سلطة المياه
تاريخ النشر: 2016/08/22

خلال ورشة نظمتها سلطة المياه اطلاق الخطة الاستراتيجية للتدريب ومناقشة دليل اجراءات التدريب

رام الله- نظمت سلطة المياه الفلسطينية اليوم ورشة عمل متخصصة لمناقشة دليل اجراءات التدريب في سلطة المياه الفلسطينية والذي يأتي ضمن برنامج اصلاح قطاع المياه، والذي يعتبر بمثابة دليل لرسم الخطوط العريضة لتنفيذ الخطة الاستراتيجية للتدريب ، لضمان مأسسة العملية التدريبية لسلطة المياه.

وافتتح الورشة رئيس سلطة المياه الفلسطينية م. مازن غنيم الذي اكد على اهمية هذا الدليل لتنظيم العملية التدريبية في مراحلها الاربعة والتي تشمل الاحتياجات التدريبية ومرحلة التصميم ومرحلة تنفيذ التدريب ومرحلة التقييم والمتابعة، مشيرا الى اهمية رفع كفائة العاملين في سلطة المياه من اجل تنفيذ المهام المناطة فيها بطريقة فعالة مما ينتج عنه تحسين كفاءة الخدمة وتطوير العمل وادارته بافضل الطرق.

وفي هذا الاطار تم اطلاق الخطة الاستراتيجية للتدريب في قطاع المياه والتي تعتبر من اهم الادوات لمأسسة العملية التدريبية في سلطة المياه والتي تهدف الى رفع قدرات العاملين في المجالات المختلفة، خلق نظام فعال وكفؤ لعملية التدريب مبني على الاحتياج الفعلي، وكذلك حشد وتجنيد الدعم اللازم لتطوير وتدريب الموظفين وكذلك تعزيز مبدأ الشفافية والمساءلة لاختيار المرشح.

وياتي تنفيذ الخطة الاستراتيجية وتنفيذ دليل الاجراء ضمن البرنامج الممول من الحكومة البلجيكية من خلال التعاون الفني البلجيكي 

جميع الحقوق محفوظة © سلطة المياه الفلسطينية 2017