رئيس سلطة المياه يكرم ممثل البنك الدولي لدى فلسطين | سلطة المياه
المياه والتنمية المستدامة
تاريخ النشر: 2016/08/11

رئيس سلطة المياه يكرم ممثل البنك الدولي لدى فلسطين

رام الله: استقبل رئيس سلطة المياه م. مازن غنيم  في مكتبه اليوم المدير الاقليمي لبعثة البنك الدولي السيد ستين لو جورغنسن وذلك بمناسبة انتهاء مهامه الرسمية في فلسطين، مثمنا دوره البارز في دعم قطاع المياه، وتعزيز علاقات التعاون الثنائية من خلال متابعته للاوضاع المائية في مختلف المناطق الفلسطينية، وتخصيص العديد من البرامج والمشاريع الهامة لدعم قطاع المياه.

وعبر الوزير غنيم  عن شكره وتقديره لما بذله السيد لو جورغنسن من جهود مشكورة خلال فترة عمله في فلسطين والتي كان نتاجها تنفيذ العديد من المشاريع المائية ودعم برامج تطويرية لقطاع المياه. داعيا الى تعزيز علاقة التعاون الثنائية القائمة حاليا والمستقبلية للارتقاء بها على كافة الاصعدة.

كما اشاد م. غنيم  بالمهنية العالية التي تتمتع بها السيد لو جورغنسن والمتمثلة بمتابعته الدقيقة والحثيثة لكافة التفاصيل المتعلقة بمشاريع وبرامج المياه .

بدوره عبر لو جورغنسن عن سعادته للعمل في فلسطين معتبرا اياها تجربة ناجحة استطاع من خلالها الاطلاع عن كثب على حقيقة ما تعيشه العديد من المناطق  الفلسطينية التي تعاني مشاكل مختلفة، ومشيدا في الوقت ذاته بالمجهود الكبير التي تقوم به سلطة المياه الفلسطينية ممثلة برئيسها م. مازن غنيم  من أجل النهوض بقطاع المياه، كما أشار الى الانجازات المهمة التي تحققت والتي انعكست ايجابا على قطاع المياه بكافة مرافقه.

وفي نهاية اللقاء قام م. غنيم بتكريم السيد لو جورغنسن  لما قدمه  لقطاع المياه تعبيرا عن شكره، متمنيا له المزيد من النجاح في مهماته المستقبلية.


سلطة المياه الفلسطينية © 2015. الحقوق محفوظة.