رئيس سلطة المياه يتفقد العمل في ابار بيت لحم | سلطة المياه
المياه والتنمية المستدامة
تاريخ النشر: 2016/06/09

رئيس سلطة المياه يتفقد العمل في ابار بيت لحم

قام رئيس سلطة المياه م. مازن غنيم اليوم بجولة تفقدية للآبار المغذية لمحافظة بيت لحم  رافقه فيها كل من مدير الحكم المحلي في بيت لحم شكري الردايدة وطاقم مختص من سلطة المياه مكون من محمود مزهر، وم. ديب عبد الغفور، م. فادي عبد الغني  وم.عصام عرمان وماجدة علاومة وفادي شحادة .

حيث تفقد المهندس غنيم بئر العيزرية 2  في منطقة زعترة من اجل الاطلاع على أعمال الصيانة  الجارية لإصلاحه من اجل إعادة العمل به كما كان بالسابق حيث استمع م. غنيم في الموقع الى الخطوات التي تم ويجري العمل بها للانتهاء من المشكلة المؤدية لتعطل البئر.

وقام م. غنيم بجولة على أبارPWA 3  وjwc4 وبئر هندازة لتفقد سير العمل بها مطلعا على نظام العمل في كل بئر  لا سيما ما يتعلق بنظام التشغيل وكميات الضخ.

وأوعز غنيم خلال جولته للمختصين لأهمية المراقبة المتتابعة لهذه الآبار لضمان استمرار ضخ كميات المياه التي تحتاجها منطقة الجنوب والعمل على حل اي مشكلة قد تطرأ من اجل تجنب وقف الضخ، مثمنا في الوقت نفسه جهود الطواقم الفنية العاملة في المحطات والابار والتي يتواصل عملها ساعات النار والليل للتأكد من وصول المياه للمواطنين شاكرا لهم جهودهم وتفانيهم في عملهم وحرصهم على عدم حدوث اي مشكلة.

 

 


سلطة المياه الفلسطينية © 2015. الحقوق محفوظة.