الوزير غنيم يلتقي مفوض علاقات حسن الجوار ويبحث معه دعم الاتحاد الاوروبي لقطاع المياه | سلطة المياه
المياه والتنمية المستدامة
تاريخ النشر: 2016/06/02

الوزير غنيم يلتقي مفوض علاقات حسن الجوار ويبحث معه دعم الاتحاد الاوروبي لقطاع المياه

 

رام الله – بحث رئيس سلطة المياه م. مازن غنيم مع السيد جوهانس هان  عضو الاتحاد الاوربي  لعلاقات حسن الجوار وبحضور رئيس الطاقة الفلسطيني عمر كتانة وسفير فلسطين في بلجيكا عبد الرحيم الفرا ،  دعم الاتحاد الاوربي لقطاع المياه في فلسطين والذي اثمر عنه تنفيذ مجموعة من المشاريع الحيوية والهامة في الضفة الغربية بالاضافة الى المشاريع التي يتم تنفيذها حاليا على الارض.

وأكد المهندس مازن غنيم اهمية دور الاتحاد الاوروبي في رصد التمويل اللازم لتنفيذ المشاريع والبرامج اللازمة لتطوير قطاع المياه  والتي تعزز بناء الدولة الفلسطينية لانها تساهم في تطوير قطاع هام واحد اهم القطاعات لانه يرتبط  بالجوانب الانسانية وبتوفير خدمة اكدت عليها كافة المواثيق الدولية.

واطلع المهندس غنيم  السيد هان على اخر التطورات المتعلقة  بمشروع غزة الاستراتيجي مؤكدا على  اهمية دور الاتحاد الاوربي في الضغط على الاطراف كافة من اجل دعم ورصد التمويل اللازم لاقامة المحطة لا سيما ان الوقت بات ينفذ وغزة باتت مهددة بكارثة انسانية خطيرة ان لم نبدا الان ببناء المحطة التي بات تنفيذها امرا ملحا وعاجلا لا غنى عنه، وفي هذا الصدد اكد السيد هان على التزام الاتحاد الاوروبي بتعهداته بدعم هذا المشروع ورصد تمويل مالي له.

 


سلطة المياه الفلسطينية © 2015. الحقوق محفوظة.