م.غنيم يبحث مع القنصل الفرنسي دعم المشاريع الاستراتيجية لقطاع المياه | سلطة المياه
المياه والتنمية المستدامة
تاريخ النشر: 2016/02/28

م.غنيم يبحث مع القنصل الفرنسي دعم المشاريع الاستراتيجية لقطاع المياه

رام الله- التقى م. مازن غنيم رئيس سلطة المياه في مكتبه اليوم بالقنصل الفرنسي العام السيد هيرفي ماكرو لبحث المشاريع والخطط المستقبلية التي تقوم سلطة المياه بتنفيذها .

حيث عبر م. غنيم بداية عن تثمينه لدعم الحكومة الفرنسية لقطاع المياه بتمويلها للعديد من المشاريع المائية مشاريع للصرف الصحي ساهمت في تطوير البنية التحتية وخدمت العديد من التجمعات الفلسطينية.

وتطرق  م. غنيم خلال للقاء الى مجموعة من الانجازات التي تمكنت سلطة المياه من تحقيقها على مستوى المشاريع، وبرامج بناء القدرات وبحث تطورات العمل في المشاريع الممولة من الحكومة الفرنسية بشقيها المياه والصرف الصحي الى جانب بحث المستجدات المتعلقة بمشروع محطة التحلية والخطوات اللازمة للمضي قدما في هذا  المشروع الانساني لا سيما ان من حق اهلنا في قطاع غزة العيش بامان والحصول على حقوقهم الانسانية والتي من اهمها المورد المائي الآمن.

من جانبه عبر السيد ماكرو عن تقديره للجهود المبذولة في تطوير قطاع المياه وما تقوم سلطة المياه من انجازه على الارض لتحسين واقع المياه وخدمة التجمعات الفلسطينية مؤكدا على دعم بلاده لحق الفلسطينين في الحصول على مواردهم المائية وتطويرها 


سلطة المياه الفلسطينية © 2015. الحقوق محفوظة.