خلال لقائه محافظ قلقيلية ... الوزير غنيم إجراءات وقائية لضمان استمرار تقديم خدمة ... المياه في ظل حالة الطوارئ المعلنة | سلطة المياه
تاريخ النشر: 2020/03/26

خلال لقائه محافظ قلقيلية ... الوزير غنيم إجراءات وقائية لضمان استمرار تقديم خدمة ... المياه في ظل حالة الطوارئ المعلنة

قلقيلية- بحث رئيس سلطة المياه م. مازن غنيم مع محافظ قلقيلية اللواء رافع رواجبة وبحضور رئيس بلدية قلقيلية هاشم المصري واقع المياه في محافظة قلقيلية وافق النهوض به، خاصة في ظل فايروس الكورونا وازدياد الطلب على المياه.

جاء ذلك خلال اجتماع عقد في مقر المحافظة اليوم. حيث رحب المحافظ في بداية اللقاء برئيس سلطة المياه مثمنا جهوده واهتمامه بالمحافظة، مستعرضا واقع المحافظة وأهمية تزويد منطقة جورة عمرة بالمياه كونها تعاني من شح خاصة في فصل الصيف، منوها، مؤكدا على أهمية مشروع الخط الناقل من غربي المحافظة لشرقها، وأشار إلى واقع المحافظة والاستعدادات خلال فترة الطوارئ .

من جهته أشاد رئيس سلطة المياه بصمود أهالي محافظة قلقيلية، واطلع المحافظ على إجراءات سلطة المياه المشددة والمتعلقة في ضمان جودة المياه في ظل حالة الطوارىء، والية التنفيذ المعدة من قبل سلطة المياه، مشيرا إلى ان احد هذه الإجراءات هي مراقبة صهاريج مياه الشرب ومياه الصرف الصحي وتحديد نقاط معينة لتعبأة المياه منها لضمان مأمونيتها وسلامتها، مؤكدا على اهمية مراقبة سير هذه الصهاريج والأماكن المعتمدة لتفريغ المياه العادمة ومتابعتها ومحاسبة المخالفين
داعيا كافة مزودي الخدمات والهيئات المحلية التعميم للالتزام بالإرشادات والتعليمات الصادرة لضمان سلامة الجميع والخروج من هذه الأزمة بأقل الأضرار.

جميع الحقوق محفوظة © سلطة المياه الفلسطينية 2020