المهندس غنيم يطلع على احتياجات بلدة كفر عقب | سلطة المياه
تاريخ النشر: 2021/07/07

المهندس غنيم يطلع على احتياجات بلدة كفر عقب
رام الله: التقى رئيس سلطة المياه م. مازن غنيم في مكتبه اليوم رئيس بلدية كفر عقب عماد عوض واعضاء البلدية للاطلاع على الوضع المائي في المنطقة والاحتياجات اللازمة .
حيث تطرق اللقاء إلى بحث حاجة البلدة الى تطوير وتأهيل في مرافق البنية التحتية ليحظى كافة السكان بالخدمات الحيوية وعلى رأسها المياه، لا سيما في المناطق المرتفعة والتي تشهد امتداد عمراني كبير في الآونة الأخيرة.
وأوضح المهندس غنيم ان سلطة المياه تضع بعين الاعتبار خصوصية المنطقة، وأنها ستعمل من خلال الطواقم الفنية على متابعة الاحتياجات المرتبطة بالمياه والصرف الصحي والعمل وفق الإمكانيات المتاحة، علما ان سلطة المياه قامت بطرح عطاء لتنفيذ مشروع تصريف مياه الأمطار لحل المشكلة التي تعاني منها المنطقة، بالإضافة الى تنفيذ خط صرف صحي لحل مشكلة المياه العادمة ، كما كان قد تم في وقت سابق تنفيذ مشروع إعادة تأهيل شبكات المياه مما ساهم في تحسين وضع توزيع المياه في نطاق امتياز البلدية
وأشاد رئيس البلدية عماد عوض بإنجازات سلطة المياه ودورها الفاعل في تحسين تطوير مستوى خدمات المياه المقدمة للمواطن ، مؤكدا على تعاون البلدية في مختلف المجالات لتقديم الخدمات اللازمة للمواطن.
جميع الحقوق محفوظة © سلطة المياه الفلسطينية 2021
هواتف الطوارئ لدى مزودي خدمات المياه والصرف الصحي