الوزير غنيم: نولي أهمية لتنفيذ المشاريع في المناطق المهمشة لتلبية احتياجاتها الأساسية | سلطة المياه
تاريخ النشر: 2022/09/21

الوزير غنيم: نولي أهمية لتنفيذ المشاريع في المناطق المهمشة لتلبية احتياجاتها الأساسية

رام الله: أكد رئيس سلطة المياه أن الخطط والبرامج التي تعدها سلطة المياه تتضمن الإحتياجات الحقيقية للمناطق الفلسطينية في الضفة وغزة، وتهدف إلى تطوير الوضع المائي من خلال ربطه بالمشاريع التطويرية التي تكون في بعض الأحيان طارئة، وهذا يتطلب التعاون المشترك والمنظم ما بين سلطة المياه والشركاء من المانحين والعاملين في قطاع المياه لتلبية هذه الإحتياجات وسد النقص المائي الذي تعاني منه بعض المناطق الفلسطينية. جاء ذلك خلال لقاء م. غنيم مديرة مؤسسة العمل ضد الجوع سفيتلانا كابوستيان.

حيث رحب المهندس غنيم في بداية اللقاء بالسيدة كابوستيان متمنياً لها تحقيق العديد من الإنجازات قي فلسطين ضمن برامج عملها التي تستهدف المناطق المهمشة من خلال البرامج والمشاريع الخدماتية والتطويرية.

كما تطرق الطرفان الى مناقشة الخطة الريادية 2022 2027-لمنطقة الجنوب، والتي تم العمل عليها بالتنسيق مع سلطة المياه، حيث أشاد المهندس غنيم بالتعاون والتنسيق في العديد من الجوانب مع المؤسسة، بما يخدم توفير الإحتياجات اللازمة لهذه المناطق.

من جانبها أكدت السيدة كابوستيان على استعداد مؤسستها توفير وتقديم ل الدعم اللازم من أجل تحقيق الفائدة وخدمة هذه المناطق بما يتلاءم وخطة سلطة المياه الإستراتيجية.


جميع الحقوق محفوظة © سلطة المياه الفلسطينية 2022
المؤتمر العربي الرابع للمياه (التسجيل)