سلطة المياه تنفذ سلسلة من ورشات العمل الخاصة بالتدقيق التشاركي للنوع الاجتماعي | سلطة المياه
تاريخ النشر: 2017/11/08

سلطة المياه تنفذ سلسلة من ورشات العمل الخاصة بالتدقيق التشاركي للنوع الاجتماعي

نظمت سلطة المياه الفلسطينية سلسلة من ورش العمل تمحورت حول التدقيق التشاركي للنوع الاجتماعي، وذلك ضمن الفعاليات المختلفة لعملية التدقيق، شارك فيها  82 موظف  وموظفة من  سلطة المياه ومن مختلف  المستويات الوظيفية التي شملت الإدارة العليا والمتوسطة من فنيين وفنيات وموظفات وموظفي الدعم والخدمات، الى جانب مشاركة عدد من الشركاء المحليين والدوليين لسلطة المياه WASH.

وقد هدفت هذه الورش الى رصد جوانب القوة والممارسات الجيدة في عملية ادماج النوع الاجتماعي في عمل سلطة المياه على مستوى برامجها، والممارسات والثقافة المؤسسية نحو تحقيق المساواة، اضافة للتعرف على الجوانب التي يمكن تطويرها في هذا المجال وجمع توصيات عملية من المشاركات والمشاركين لتؤخذ في الجوانب المختلفة في عمل المؤسسة.

اتسمت الورش بالمشاركة الفاعلة من كافة المشاركين والمشاركات فيها، مما أثرى عملية التدقيق بالعديد من المعلومات والتوصيات المهمة التي من شأنها تعزيز جهود السلطة في عملها على تحقيق العدالة والمساواة وتكافؤ الفرص. 

هذا وقد نفذت  شركة تطوير الموارد البشرية، عملية التدقيق التشاركي الممول من GIZ بفريق متخصص في التدقيق التشاركي ومعتمد دوليا، والمشكل ممن  فاطمة البطمة، حنان الجيوسي وفاطمة عبده، وبمساندة مسؤولة النوع الاجتماعي في سلطة المياه والمكلفة بالتنسيق للتدقيق السيدة رنا ابوالسعود.

جميع الحقوق محفوظة © سلطة المياه الفلسطينية 2017