غنيم يستقبل القنصل المصري العام لدى دولة فلسطين | سلطة المياه
تاريخ النشر: 2019/07/09

غنيم يستقبل القنصل المصري العام لدى دولة فلسطين

رام الله: استقبل رئيس سلطة المياه م. مازن غنيم في مكتبه اليوم القنصل المصري العام المستشار مصطفى الشحات للاطلاع على تطورات قطاع المياه وابرز المشاريع التي تعكف سلطة المياه على تنفيذها والحديات في هذا المجال.

حيث اطلع الوزير غنيم ضيفه في بداية اللقاء على مشاركته الاخيرة في اجتماع وزراء المياه العرب الذي سلط الضوء على قضية المياه الفلسطينية والتحديات التي تواجهها والدور العربي المطلوب لتحقيق العدالة للشعب الفلسطيني من خلال التاكيد على استرداد حقوقه المائية، مثمنا الدور الذي تلعبه جمهورية مصر في دعم القضية الفلسطينية ومتابعتها الحثيثة للتطورات الجارية على مختلف الاصعدة.

كما وضع م. غنيم القنصل الشحات بصورة تطورات الوضع المائي في فلسطين وتحديدا في قطاع غزة متطرقا الى المشاريع الاستراتيجية التي تم انجازها في مجالي المياه والصرف الصحي الى جانب المشاريع التي يجري العمل على تنفيذها حاليا ويتوقع الانتهاء منها نهاية العام الحالي، والتي ستساهم بتحسين الوضع المائي في غزة التي تعيش كارثة مائية بمعنى الكلمة موضحا ان سلطة المياه لا زالت تكثف عملها لتنفيذ مشروع محطة التحلية المركزية الذي يعتبر المشروع الحقيقي الذي ينقذ قطاع غزة من الكارثة الانسانية والبيئية.

من جانبه ثمن القنصل المصري جهود سلطة المياه الرامية الى تطوير هذا المرفق الحيوي على الرغم من كافة التحديات والاشكاليات التي بهدف توفير خدمة انسانية للمواطن الفلسطيني.



جميع الحقوق محفوظة © سلطة المياه الفلسطينية 2019