خلال لقائه الوزير اليمني ... الوزير غنيم: نتطلع لتعزيز التعاون والاستفادة من خبرات الدول في شتى المجالات | سلطة المياه
تاريخ النشر: 2021/12/03

خلال لقائه الوزير اليمني ... الوزير غنيم: نتطلع لتعزيز التعاون والاستفادة من خبرات الدول في شتى المجالات
التقى رئيس سلطة المياه م. مازن غنيم مع وزير المياه والبيئة اليمني السيد توفيق الشرجبي، حيث ناقش اللقاء آفاق توسيع التعاون القائم بين البلدين في مجال تطوير القطاع المائي، جاء ذلك على هامش قمة المياه المنعقدة في مدينة بودابست
وتطرق م. غنيم لأهم التحديات التي يواجهها قطاع المياه الفلسطيني، والتي في مجملها ناتجة عن السياسات المائية الإسرائيلية التعسفية، كما تطرق إلى أهم البرامج والمشاريع القائمة التي تعمل على تنفيذها سلطة المياه مع شركائها لتحسين خدمات المياه والصرف الصحي، وإنقاذ الوضع البيئي الكارثي في غزة. وتطلعات سلطة المياه لإقامة مشاريع استراتيجية تخدم المواطن الفلسطيني، مشيراً الى ان سلطة المياه تسعى من أجل ذلك لرفع قدرات العاملين في هذا القطاع الهام من خلال ما سعت إليه ولا زالت بالتعاون مع العديد من الدول للاستفادة من تجاربها في المجالات المختلفة.
من جانبه، أكد الشرجبي على حرصه لدعم كافة الجهود التي تبذلها فلسطين في مجال المياه. مضيفاً على أهمية تتويج التعاون من خلال اتفاقية بما يساهم في رفع القدرات وتبادل الخبرات الفنية هذا وناقش الطرفان سبل تعزيز التعاون العربي المشترك استكمالاً للأعمال التي بدء بها في الاجتماعات الأخيرة التي عقدت في القاهرة .
جميع الحقوق محفوظة © سلطة المياه الفلسطينية 2022
هواتف الطوارئ لدى مزودي خدمات المياه والصرف الصحي