سلطة المياه والهيئة العربية توقعان مذكرة تفاهم | سلطة المياه
تاريخ النشر: 2019/01/30

سلطة المياه والهيئة العربية توقعان مذكرة تفاهم

رام الله: وقع رئيس سلطة المياه المهندس مازن غنيم اليوم مع الهيئة العربية الدولية لاعمار غزة ممثلة بوكيلها المحامي محمد ابو زيد مذكرة تفاهم لتنفيذ مشاريع نوعية في فلسطين.
ويأتي توقيع الاتفاقية في إطار سعي سلطة المياه للنهوض بقطاع المياه من خلال تنفيذ مشاريع تساهم في تلبية احتياجات قطاع المياه وضمان العمل على تنفيذ المشاريع اللازمة والتي تاتي ضمن خطة سلطة المياه لتطوير مستوى خدمات المياه والصرف الصحي والتركيز تحديدا على المناطق المهمشة التي تعاني من شح المياه والحاجة الى تنفيذ العديد من المشاريع الحيوية والطارئة في الضفة، وكذلك انقاذ الوضع الكارثي الذي يعاني منه سكان قطاع غزة ضمن خطة سلطة الماه بالخصوص.
وأكد م. غنيم على ان سلطة المياه تسعى دائما للتعاون مع مختلف الاطراف الداعمة لقطاع المياه والصرف الصحي من أجل تامين خدمة المياه وتنفيذ مشاريع حيوية تستجيب للحالات الطارئة لا سيما اننا في فلسطين نعاني من محدودية كميات المياه نتيجة لسيطرة الاحتلال على مصادرنا المائية وكذلك العمل على التخفيف من الاثار السلبية للمياه العادمة وتحسين الوضع البيئي منعا للتلوث وحفاظا على الصحة العامة واستغلال المياه المعالجة.


 

جميع الحقوق محفوظة © سلطة المياه الفلسطينية 2019