الوزير غنيم يبحث مع ممثلة حكومة النمسا برنامج التعاون الجديد | سلطة المياه
تاريخ النشر: 2022/02/14

الوزير غنيم يبحث مع ممثلة حكومة النمسا برنامج التعاون الجديد
رام الله: التقى رئيس سلطة المياه المهندس مازن غنيم في مكتبه اليوم ممثلة جمهورية النمسا في فلسطين السيدة استريد فاين لبحث برامج التعاون المشترك الجديدة والخطط اللازمة لتنفيذها بما يضمن تطوير العمل في المشاريع الاستراتيجية الهادفة إلى تحسين مستوى الخدمات في هذا المجال.
وتم في بداية اللقاء بحث برنامج الدعم الجديد الممول من الحكومة النمساوية المتعلق بالدعم المؤسسي لسلطة المياه. حيث بحث الطرفان الجوانب المتعلقة بتنفيذ المشروع وآليات العمل الخاصة به ومناطق الدعم المستهدفة، ورصد الاحتياجات الفعلية بهدف تعزيز وتقوية الجوانب الفنية والإدارية ضمن هذا البرنامج.
وقد أوضح م. غنيم ان سلطة المياه تسعى نحو تطوير الجانب المؤسساتي والارتقاء به من خلال وضع البرامج والخطط اللازمة، وخلق كوادر مؤهلة للعمل في مختلف الظروف، مؤكدا على أهمية الدور الذي تلعبه حكومة النمسا في توفير البرامج الداعمة لهذه الجوانب لما لها من أهمية في خدمة قطاع المياه بشكل عام.
من جانبها أكدت السيدة فاين أن تعزيز الجانب المؤسساتي وتطويره يساهم في التقليل من حدة التحديات التي تواجه العمل في قطاع من أعقد القطاعات، مؤكدة حرص النمسا على دعم سلطة المياه في توجهاتها ومشاريعها الهادفة إلى تحقيق نقلة هامة في هذا القطاع الهام والحيوي.
وفي ختام اللقاء اتفق الطرفان على ان يتم اعداد خطة شاملة للبرنامج وتحديد الاحتياجات والأولويات بما ينسجم مع خطط سلطة المياه في هذا الإطار.
جميع الحقوق محفوظة © سلطة المياه الفلسطينية 2022
هواتف الطوارئ لدى مزودي خدمات المياه والصرف الصحي