المهندس غنيم يطلع على اعمال شركات فرنسية مختصة في مجالات المياه | سلطة المياه
تاريخ النشر: 2016/05/17

المهندس غنيم يطلع على اعمال شركات فرنسية مختصة في مجالات المياه

رام الله- التقى المهندس مازن غنيم في مكتبه اليوم بشركتي ايترون وسيدا الفرنسيتين كل على حدا من اجل الاطلاع على الاعمال التي تقوم بها هذه الشركات في مجال الابتكار وتطوير اساليب جديدة في مجال المياه والطاقة.

حيث اطلع م. غنيم بداية خلال لقائه السيد ستيف اندريه ممثل شركة ايترون على اختصاص الشركة المرتبط بتوفير حلول من اجل السيطرة الدقيقة على موارد الطاقة والمياه وكذلك عملها المرتبط في مجال القياس الذكي والادارة الحكيمة حيث انها تضع حلول تقنية اوتوماتيكية ورقمية لقراءة العدادات وتحرير بيانات شهرية، وتحسين عمليات التوزيع وكل ما يتعلق بالقياسات المتطورة وتنظيم البنية التحتية القديمة وخدمات شبكة التوزيع مع حماية عالية الدقة وتامة للنظام.

وفي لقاء منفصل اطلع الوزير غنيم على اعمال شركة Sade  من خلال لقائه السيد اوليفير كوماتن  مدير مبيعات منطقة الشرق الأوسط للشركة، وهي شركة مساعدة  لتوزيع المياه، حيث استمع الى الخدمات التي تقوم بها الشركة فيما يتعلق بتوزيع المياه ومعالجة مياه الشرب ومياه الصرف الصحي.

ومن الجدير ذكره ان الشركات الفرنسية قدمت الى فلسطين ضمن وفد اقتصادي فرنسي جاء لبحث وتعزيز التعاون بين البلدين في مجالات مختلفة من ضمنها مجال المياه حيث تطلعت الشركات من خلاله الى  توطيد علاقات التعاون وتبادل الخبرات في هذا القطاع.

 

 

جميع الحقوق محفوظة © سلطة المياه الفلسطينية 2017