الوزير غنيم يلتقي مجلس الخدمات المشترك للمياه والصرف الصحي ميثلون | سلطة المياه
تاريخ النشر: 2022/03/13

الوزير غنيم يلتقي مجلس الخدمات المشترك للمياه والصرف الصحي ميثلون
رام الله التقى رئيس سلطة المياه م. مازن غنيم في مكتبه اليوم برئيس وأعضاء مجلس الخدمات المشترك لمياه الشرب والصرف الصحي - ميثلون للإطلاع على احتياجات المنطقة والحلول الفنية زالادارية اللازم العمل بها لتحسين الوضع المائي وزيادة كميات المياه لتلبي ااحتياجات المناطق التابعة للمجلس .
حيث ناقش المهندس غنيم خلال اللقاء الحلول الفنية التي من الممكن وضعها لضمان إعادة تشغيل البئر بكفاءة وأهمية العمل على الانتهاء من توفير مضخة مياه للبئر، لضمان إعادة تشغيله وإيصال المياه الى المواطنين بالكميات اللازمة، ومؤكدا في الوقت ذاته على قيام اللجنة المختصة بدراسة الوضع الحالي ووضع الملاحظات الفنية اللازمة لتصويب وضع الابار المستخدمة بشكل مؤقت ضمن المواصفات والمعايير المحددة لضمان توفير مياه آمنة تلبي احتياجات المناطق.
كما اكد المهندس غنيم على أهمية متابعة المجلس مع جهات الاختصاص في القضايا المتعلقة بالتعديات والسرقات على خطوط المياه لاتخاذ الاجراء القضائي بحق المعتدين.
من جانبه ثمن رئيس المجلس جهود سلطة الماه وتعاونها لضمان حصول المناطق التابعة للمجلس على حصتها المائية، ومتابعتها في الجوانب الفنية المتعلقة بصيانة وتأهيل الخطوط للتقليل من نسبة الفاقد المرتفعة، والتي حال معالجتها تسهم في توفير هذه الكميات للمواطنين.
جميع الحقوق محفوظة © سلطة المياه الفلسطينية 2022
هواتف الطوارئ لدى مزودي خدمات المياه والصرف الصحي