رئيس سلطة المياه يلتقي مع مدير التعاون الالماني | سلطة المياه
تاريخ النشر: 2017/09/20

رئيس سلطة المياه يلتقي مع مدير التعاون الالماني

رام الله: التقى رئيس سلطة المياه المهندس مازن غنيم في مكتبه اليوم بمدير التعاون الالماني السيد بيرن دونزلاف ونائبة المدير الاقليمي في الوكالة الالمانية للتنمية السيدة كاترين لورانس لبحث اطلاق برنامج تقييم النوع الاجتماعي الذي يعتبر جزء من البرنامج الالماني للعام 2017 في قطاع المياه.

وتهدف عملية التقييم الى دراسة التحديات التي تواجه موضوع النوع الاجتماعي  الخاص في قطاع المياه، ووضع المعايير اللازمة من اجل تطويرها على المستوى المؤسساتي من خلال اساليب عمل ووسائل تبرز الجوانب التي تتطلب العمل على حلها للخروج باستراتيجية قوية شاملة لكافة الجوانب وقابلة للتطبيق.

من جانبه  رحب الوزير غنيم  باستكمال العمل في الخطة الاستراتيجية وتقييم الخطوات والاجراءات التي تم تنفيذها من اجل احداث تغير ملموس على ارض الواقع في هذا المجال والعمل بشكل جدي من خلال النتائج التي ستبرزها عملية التقييم على تغير نظرة المجتمع لمفهوم النوع الاجتماعي والى الدور المناط بالفئات المختلفة ، مؤكدا على استعداد سلطة المياه من خلالها طواقمها المختصة للعمل على توفير كافة المتطلبات اللازمة من اجل المضي في الخطة الاستراتيجية وفق الجدول المحددة.

ومن الجدير ذكره ان البدء في عملية التقييم ستتم خلال الشهر الجاري لتنتهي نهاية العام الحالي، حيث يتضمن فريق العمل الى جانب الشركة الاستشارية ثلاثة خبراء المان مختصين في تقييم النوع الاجتماعي

جميع الحقوق محفوظة © سلطة المياه الفلسطينية 2017