سلطة المياه والممثلية الالمانية يوقعان اتفاقية المرحلة الثانية من برنامج المياه والصرف الصحي | سلطة المياه
تاريخ النشر: 2016/12/14

سلطة المياه والممثلية الالمانية يوقعان اتفاقية المرحلة الثانية من برنامج المياه والصرف الصحي

رام الله: وقع رئيس سلطة المياه م. مازن غنيم  والسيد برنارد دونزلاف مدير التعاون الانمائي والسيد جوناس بلوم مدير مكتب بنك التنتنمية الانمائي في رام الله اتفاقية المرحلة الثانية من برنامج المياه والصرف الصحي بقيمة 5 مليون يورو لتطوير البنية التحتية للمياه في محافظة نابلس، وهي تاتي استكمالا للمرحلة الاولى للمشروع والذي بلغت قيمته 15 مليون يورو تم من خلاله انشاء نظام مياه لتجمع عقربا والبالغ 11 تجمع  وتضمن انشاء شبكان مياه وبناء الخزانات والمرافق اللازمة لها.

وياتي توقيع هذه الاتفاقية ضمن استراتيجية سلطة المياه في تطوير قطاع خدمات المياه والصرف الصحي وتحسين مستوى الخدمات المقدمة.

وقد ثمن الوزير غنيم الدور الالماني الفاعل في تطوير ودعم قطاع المياه والصرف الصحي، وحث على ضرورة استمرار هذا التعاون من خلال دعم مشاريع قادمة في قطاعي المياه والصرف الصحي في ظل وجود خطة ريادية شاملة.

من جانبه اكد السيد دزنزلاف اهتمام الحكومة الالمانية في دعم قطاع المياه الفلسطيني حيث انها تضعه على سلم اولوياتها مشيرا الى انه قد سبق توقيع هذه الاتفاقية وضع حجر الاساس لمشروع محطة الصرف الصحي وسط مدينة غزة التي تساهم في تطوير هذا المرفق.

 

جميع الحقوق محفوظة © سلطة المياه الفلسطينية 2017