الوزير غنيم يلتقي مدير مكتب الامم المتحدة لخدمات المشاريع | سلطة المياه
تاريخ النشر: 2021/10/12

الوزير غنيم يلتقي مدير مكتب الامم المتحدة لخدمات المشاريع
رام الله: التقى رئيس سلطة المياه المهندس مازن غنيم اليوم بمدير مكتب الامم المتحدة لخدمات المشاريع السيد توكوميتسو كوباياشي لبحث الاولويات الاستراتيجية لمشاريع المياه والصرف الصحي في قطاع المياه الفلسطيني وبما يسهم في تطوير البنية التحتية وتحسين الخدمة المقدمة للمواطنين.
وأطلع الوزير غنيم ضيفه على واقع قطاع المياه والتحديات والخطط إضافة الى الانجازات التي حققتها سلطة المياه بالتعاون مع الشركاء والتي تمثلت بتنفيذ مشاريع كبيرة وهامة ساهمت في تحسين خدمة التزود بالمياه في العديد من المناطق اضافة الى خطط سلطة المياه لتطوير قطاع المياه من خلال تنفيذ جملة من المشاريع الاستراتيجية في كل من الضفة وغزة وخاصة مشروع محطة التحلية المركزية الذي يعتبر مشروع حيوي ومنقذ لغزة حيث يساهم في توفير مياه صالحة للشرب وانقاذ حوض المياه الساحلي.
من جانبه أكد السيد كوباياتشي على استعداده للتعاون لتوفير الدعم المالي لدعم المشاريع الاستراتيجية وذات الاولوية لسلطة المياه بالتعاون مع الدول والجهات المانحة.
وفي ختام اللقاء اتفق الطرفان على عقد مزيد من الاجتماعات على المستوى الفني من أجل مناقشة كافة القضايا المتعلقة بأولويات المشاريع وتنفيذها.
جميع الحقوق محفوظة © سلطة المياه الفلسطينية 2021
هواتف الطوارئ لدى مزودي خدمات المياه والصرف الصحي