رئيس سلطة المياه يلتقي مجلس بلدي دورا | سلطة المياه
تاريخ النشر: 2018/04/11

رئيس سلطة المياه يلتقي مجلس بلدي دورا

رام الله: التقى رئيس سلطة المياه م. مازن غنيم في مكتبه اليوم مجلس بلدية دورا واطلع على احتياجات البلدة فيما يتعلق بالمياه والصرف الصحي على وجه الخصوص.
حيث ثمن المجلس في بداية اللقاء جهود سلطة المياه الهادفة الى تحسين الوضع المائي في البلدة والتخفيف على المواطن من خلال رفع حصة المياه المخصصة للبلدة والذي كان لها الاثر الواضح على المواطنين خلال الصيف المنصرم.
كذلك تطرق المجلس الى قضية ديون المياه المستحقة والتزام المجلس بتسديد المبالغ المترتبة عليه، الى جانب التزامه بتسديد الفواتير الشهرية، مؤكدا على اهمية جباية الاموال المستحقة لهذا المرفق الحيوي.
كما طرح اعضاء المجلس قضية تدفق المياه العادمة والحاجة الى حلها لتفادي هذه المكرهة الصحية التي باتت تؤرق اهالي البلدة، وفي هذا الاطار فقد أوعز الوزير غنيم للطاقم المختص بمجال الصرف الصحي في سلطة المياه بزيارة الموقع ودراسة الوضع الحالي ووضع تقرير فني بالحلول التي من الممكن تنفيذها بالسرعة الممكنة لحل هذه القضية.
كذلك أشار الوزير غنيم ان سلطة المياه تسعى جاهدة لدعم احتياجات كافة التجمعات الفلسطينية للتخفيف من المعاناة في قضية المياه، ونحن كثفنا خلال العام المنصرم جهودنا في تحسين الوضع المائي لمناطق الجنوب التي تعتبر الاكثر فقرا بالمياه ونجحنا في تخفيف حدة الازمة من خلال العمل توفير الاحتياجات الضرورية من مشاريع ساهمت في تزويد كميات المياه للمنطقة وضمن خطة توزيع عادلة للمياه

جميع الحقوق محفوظة © سلطة المياه الفلسطينية 2018