المهندس غنيم يلتقي بعثة البنك الدولي ويؤكد على اهمية انجاز المشاريع وفق الخطط المعدة | سلطة المياه
تاريخ النشر: 2019/07/18

المهندس غنيم يلتقي بعثة البنك الدولي ويؤكد على اهمية انجاز المشاريع وفق الخطط المعدة

رام الله: بحث رئيس سلطة المياه المهندس مازن غنيم مع المدير الاقليمي للبنك الدولي كنثان شنكار التطورات الجارية في مشاريع الصرف الصحي الممولة من البنك الدولي، واهمية العمل لحل كافة الإشكاليات للمضي قدما وتحقيق الإنجاز المطلوب في تحسين خدمة الصرف الصحي.
حيث بحث اللقاء مشروع محطة معالجة المياه العادمة في شمال غزة، وخطة سلطة المياه لاستكمال المرحلة المتبقية في المشروع للعمل بما يضمن العمل بكفاءة، حيث يعتبر هذا المشروع بالغ الأهمية لما يشكله من نظام متكامل لحل مشكلة الصرف الصحي.
كما ناقش اللقاء مشروع محطة معالجة الخليل والإجراءات التي اتخذتها سلطة المياه في تنفيذ المشروع الذي يعتبر حيويا للمنطقة حيث أكد م. غنيم في هذا السياق على ان سلطة المياه ستمضي قدما في تنفيذ مشروع المحطة ضمن الخطة المحددة والموقع المخصص لإقامتها مع الأخذ بعين الاعتبار تخوفات السكان لضمان السلامة البيئية والصحية وأيضا خدمة أهل المنطقة من خلال معالجة المياه العادمة الجارية وإعادة استخدامها لري المزروعات علما ان سلطة المياه تعمل سلطة المياة لحل مشكلة المجاري المتدفقة في وادي السمن مع الأخذ بعين الاعتبار أفضل الخيارات الفنية والبيئية.
وأكد السيد كانثان على دعم البنك الدولي واهتمامه بدعم قطاع المياة في البنى التحتية وتطوير القدرات والبناء المؤساستي للقطاع.

 


 


جميع الحقوق محفوظة © سلطة المياه الفلسطينية 2019