رئيس سلطة المياه يطلع على مشكلة بتير في المياه | سلطة المياه
المياه والتنمية المستدامة
تاريخ النشر: 2017/03/15

رئيس سلطة المياه يطلع على مشكلة بتير في المياه

رام الله: التقى رئيس سلطة المياه م. مازن غنيم في مكتبه اليوم برئيس واعضاء بلدية بتير لبحث مشكلة المياه التي عانت منها البلدة مؤخرا والتي ادت الى انقطاع المياه نتيجة وجود نقص في كميات المياه المزودة الى المنطقة من قبل شركة ميكروت.

الى جانب ذلك تطرق اللقاء الى بحث المشاريع المائية التي تحتاج اليها البلدة لا سيما الحاجة الى شبكة مياه تساهم في حل القضايا المرتبطة بالفاقد وغيرها

واوضح المهندس غنيم ان طواقم سلطة المياه تابعت  مشكلة المياه  منذ بدايتها من خلال متابعة الفنيين لسبب النقص في الكميات حيث تبين ان هناك مشكلة في خط المياه المزود للمنطقة، وتمت متابعة الخلل ومعالجته لتعود كميات المياه للضخ كالسابق.

واكد م. غنيم ان طواقم سلطة المياه تتابع بشكل متواصل كافة القضايا المتعلقة بايصال المياه وكميات المياه المزودة لمختلف المناطق، وذلك لضمان استمرار وصول المياه للمواطنين، منوها اننا وضمن خطة سلطة المياه لتنفيذ المشاريع في العام 2017 نسعى الى تأهيل وتطوير الانظمة المائية واستهداف التجمعات التي تعاني من نقص في الخدمات.

وبحث اللقاء كذلك قضية تراكم الديون المستحقة على البلدية وضرورة إيجاد إلية لحلها حيث اتفق الطرفان العمل على إيجاد إلية واضحة تساهم في جدولة الديون للتمكن من سداد أثمان المياه 


سلطة المياه الفلسطينية © 2015. الحقوق محفوظة.