رئيس سلطة المياه يبحث مع الوكالة الفرنسية العمل في المشاريع الممولة من الحكومة الفرنسية | سلطة المياه
المياه والتنمية المستدامة
تاريخ النشر: 2016/03/03

رئيس سلطة المياه يبحث مع الوكالة الفرنسية العمل في المشاريع الممولة من الحكومة الفرنسية

رام الله- التقى رئيس سلطة المياه م. مازن غنيم في مكتبه اليوم ببعثة من الوكالة الفرنسية ممثلة نائب مدير الوكالة السيد نيكولا غوري  ومديرة المشاريع في وكالة التنية باريس ومسؤول مشاريع المياه والصرف الصحي في القدسوذلك لبحث سير العمل في المشاريع الممولة من الحكومة الفرنسية في مجالي المياه والصرف الصحي.

وبحث اللقاء جهود سلطة المياه المكثفة للمضي قدما في العمل والذي ادى الى نتائج جيدة وملموسة على ارض الواقع لا سيما ما يتعلق فيها  بمشروع  مياه طوباس "ومشروع  المياه لليامون، ومشروع تطوير المياه والصرف الصحي في مدن بيت لحم بيت ساحور بيت جالا بالاضافة الى  مشروع مرافق المياه والصرف الصحي في المنطقة الصناعية في بيت لحم  .

كما تطرق اللقاء الى  بحث اخر المستجدات المرتبطة في برنامج اصلاح القطاع والية العمل المتبعة في المرحلة الثانية على مختلف الاصعدة بمشاركة الشركاء بالقطاع.

وفي ختام اللقاء ثمن الوزير غنيم جهود الوكالة في تطوير قطاع المياه في فلسطين،مؤكدا على اهمية استمرار التعاون مستقبلا ، وأن سلطة المياه دائما على استعداد كامل لضمان تنفيذ المشاريع وفق الخطة المعدة والتدخل السريع اللازم في حال حدوث اي طارئ.



سلطة المياه الفلسطينية © 2015. الحقوق محفوظة.