الوزير غنيم يبحث مع ممثل الحكومة الالمانية سبل دعم وتطوير قطاع المياه | سلطة المياه
المياه والتنمية المستدامة
تاريخ النشر: 2016/02/03

الوزير غنيم يبحث مع ممثل الحكومة الالمانية سبل دعم وتطوير قطاع المياه

رام الله- بحث رئيس سلطة المياه م. مازن غنيم مع السيد بيتر هيروث ممثل الحكومة الالمانية و السيدة بيتينا كلرسمان مديرة التعاون الالماني  ابرز المستجدات المتعلقة بقطاعي المياه  والصرف الصحي والجوانب السياسية المرتبطة به لا سيما تلك المرتبطة باعمال اللجنة المشتركة مشددا على ضرورة وجود اليات عمل واضحة لنتمكن من المضي قدما في تنفيذ مشاريع مائية ضرورية للتجمعات الفلسطينية دون وضع العقبات والعراقيل امامها.

كما رحب م.غنيم بالجهود التي يبذلها الجانب الالماني  لدعم قطاع المياه من خلال المشاريع والبرامج التطويرية للكوادر العاملة في القطاع.

وابرز الوزير غنيم قضية مشروع محطة التحلية لقطاع غزة واهمية حشد الدعم المالي اللازم منوها الى انه سيقوم بعدة لقاءات مع الجهات المانحة من اجل بحث ورصد التزامات الدول بتموياها لهذا المشروع الانساني الهام.

وثمن م. غنيم الدعم الالماني  داعيا الى استمرار التعاون لتمكين سلطة المياه من تحقيق اهدافها الاستراتيجية وتطوير البنى التحتية وعملية التطوير والبناء المؤسسي  المؤسسي في قطاع المياه الفلسطيني لا سيما ان الحكومة الالمانية من الداعمين الاساسيين.

وبحث اللقاء ابرز المستجاد المتعلقة بالمشاريع الممولة من الحكومة الالمانية  والمشاريع التي ستعمل على تنفيذها خلال العام في فلسطين، الى جانب بحث اخر الخطوات التي قامت بها سلطة المياه فيما يتعلق ببرنامج الاصلاح.


 


سلطة المياه الفلسطينية © 2015. الحقوق محفوظة.