رئيس سلطة المياه يبحث مع ممثل برنامج الامم المتحدة الانمائي افاق التعاون المستقبلية في المياه والصرف الصحي | سلطة المياه
المياه والتنمية المستدامة
تاريخ النشر: 2016/01/12

رئيس سلطة المياه يبحث مع ممثل برنامج الامم المتحدة الانمائي افاق التعاون المستقبلية في المياه والصرف الصحي


رام الله- بحث رئيس سلطة المياه م. مازن غنيم مع ممثل برنامج الامم المتحدة الانمائي روبيرتو فالنت ترافقه السيدة ريما ابو مديين افاق التعاون الحالية والمستقبلية في دعم مشاريع المياه والصرف الصحي وفق خطة سلطة المياه الاستراتيجية لتنظيم قطاع المياه .

واكد م. غنيم بداية اهمية الدور الذي يلعبه برنامج الامم المتحدة في قطاع المياه والتعاون البناء الذي نجم عنه تحقيق مجموعة من المشاريع والاهداف الهامة مؤكدا اهمية استمرار وتعزيز التعاون مستقبلا.

واطلع رئيس سلطة المياه غنيم ضيفه على الاهداف والخطط التي وضعتها سلطة المياه للعام 2016 والتحديات التي لا زالت تواجه سلطة المياه في مختلف المستويات والتي بحاجة الى تدخل ودعم مختلف الدول المانحة من اجل ضمان استمرارية العمل بتطوير قطاع المياه بمرافقه المختلفة.

كما تم التطرق الى تنفيذ رزمة من المشاريع الجديدة الى جانب المشاريع القائمة والتي تم وضعها بناء على الاحتياجات والاولويات المعدة من قبل سلطة المياه، وتسعى لتامين الدعم المالي اللازم لها، للتمكن من تنفيذها على ارض الواقع، الى جانب السعي الى عمل مشاريع كاملة تتعلق بمشاريع الصرف الصحي.

من جانبه اكد فالنت على اهتمام البرنامج بدعم قطاع المياه وتطوير العمل به مؤكدين اهتمامهم بدعم وتطوير برنامج الحوكمة الرشيدة لما له من اهمية في تطوير البناء المؤسسي.


سلطة المياه الفلسطينية © 2015. الحقوق محفوظة.