رئيس سلطة المياه يبحث التعاون في مجال المياه والبحث العلمي مع رئيس جامعة القدس | سلطة المياه
تاريخ النشر: 2016/01/12

رئيس سلطة المياه يبحث التعاون في مجال المياه والبحث العلمي مع رئيس جامعة القدس


رام الله- التقى رئيس سلطة المياه م. مازن غنيم في مكتبه اليوم برئيس جامعة القدس الدكتور عماد ابوكشك يرافقه الدكتور عامر مرعي، بحضور م. حازم كتانة وصبحي سمحان من سلطة المياه لبحث تطوير التعاون ما بين الطرفين في مجال المياه والدراسات البحثية العلمية المتعلقة بقطاع المياه والصرف الصحي، وبحث امكانية توقيع اتفاقية تعاةن في  مجال المياه والاجهزة .وذلك استكمالا للنشاطات التي تتم ما بين سلطة المياه وجامعة القدس

حيث اعرب ابو كشك عن تقديره للاهتمام الذي توليه سلطة المياه للجامعات والجانب الاكاديمي من خلال  متابعتها الحثيثة لربط الجوانب العلمية والاستفادة منها  في العمل المؤسسي لا سيما في هذا القطاع الهام  معربا عن امله في تطوير هذا التعاون من خلال توقيع اتفاقية تعاون بين الطرفين.

وتركز اللقاء على مناقشة مشروع برنامج تعزيز قدرات النزاهة في قطاع المياه والمخصص لتدريب العاملين في قطاع المياه بخصوص رفع نزاهة العاملين وذلك بتمويل من الحكومة السويدية، والذي تعتبر جامعة القدس الشريك الوطني الذي ينفذ المشروع. حيث تم في هذا الاطار عقد ورشة عمل وطنية لتحديد احتياجات القطاع.

من جانبه اكد م. غنيم على اهتمام ودعم سلطة المياه في اي نشاط او عمل يساهم في  تطوير قطاع المياه والعاملين فيه على مختلف المستويات مؤكد اهتمام سلطة المياه ببرنامج تعزيز قدرات الموظفين وتوفير التدريب الملائم لهم مما يساهم في رفع كفائتهم وهو ما نسعى اليه من اجل ضمان ديمومة عمل المؤسسة ورفع كفاءتها، كما اننا نتطلع للاستفادة من خبرات الدول الاخرى المشاركة في نفس البرنامج.

جميع الحقوق محفوظة © سلطة المياه الفلسطينية 2017