الوزير غنيم يستقبل ممثل منظمة اليونيسيف | سلطة المياه
المياه والتنمية المستدامة
تاريخ النشر: 2017/08/10

الوزير غنيم يستقبل ممثل منظمة اليونيسيف

رام الله: استقبل رئيس سلطة المياه م. مازن غنيم في مكتبه اليوم الممثل الخاص الجديد لمنظمة اليونيسيف في فلسطين  السيدة جنيفيف بوتا والسيدة جون كونجي بمناسبة انتهاء مهامها تقديرا لجهودها ودورها البارز في دعم قطاع المياه وتعزيز علاقات التعاون ما بين الطرفين من خلال متابعتها للاوضاع المائية في مختلف المناطق الفلسطينية لا سيما في المناطق المهمشة والمصنفة ج.

وعبر الوزير غنيم  عن شكره وتقديره للسيدة كونجي على جهودها خلال فترة عملها والتي كان نتاجها تنفيذ العديد من المشاريع والخطط التطويرية لقطاع المياه.

كما اشاد م. غنيم  بمهنية السيدة كونجي العالية والمتمثلة بمتابعتها الدقيقة والحثيثة لكافة التفاصيل المتعلقة بمشاريع وبرامج المياه لا سيما تلك المتعلقة بتحسين خدمة المياه في المناطق المهمشمة وايضا تنفيذ المشاريع في قطاع غزة للمساهمة في ايصال مياه صالحة للشرب للمواطنين

بدورها عبرت السيدة كونجي عن سعادتها بتجربتها في العمل  في فلسطين معتبرة اياها تجربة ناجحة استطاعت من خلالها الاطلاع عن كثب على حقيقة ما تعيشه العديد من المناطق  الفلسطينية التي تعاني من مشاكل مختلفة، ومشيدة في الوقت ذاته على المجهود الكبير التي تقوم به سلطة المياه الفلسطينية ممثلة برئيسها م. مازن غنيم  من أجل النهوض بقطاع المياه، كما أشارت الى الانجازات المهمة التي تحققت في قطاع غزة  و الجهود المتواصلة لانقاذه من الكارثة المحدقة به متمنية ان يرى مشروع التحلية النور في القريب العاجل. وفي نهاية اللقاء قام م. غنيم بتكريم السيدة كونجي تقديرا لها  لما قدمته لقطاع المياه خلال فترة عملها في فلسطين.


سلطة المياه الفلسطينية © 2015. الحقوق محفوظة.