سلطة المياه تطلق العدد الأول من مجلة "قطرة حياة" | سلطة المياه
تاريخ النشر: 2018/08/16

سلطة المياه تطلق العدد الأول من مجلة "قطرة حياة"

رام الله- أطلقت سلطة المياه العدد الأول من مجلة "قطرة حياة"، وهي نشرة فصلية تتناول أبرز إنجازات وأخبار وأنشطة ومشاريع قطاع المياه في فلسطين.

جاء في افتتاحية العدد في كلمة رئيس سلطة المياه م. مازن غنيم "إيمانا منّا أنه لا توجد كلمة مستحيل أمام عظم الهدف ونبل الغاية في حُب وخدمة وطننا الغالي فإنه لمن دواعي سروري شخصياً، ومن دواعي فخر كل عامل في سلطة المياه وكل شريك آمن بقضيتنا ووضع يده بيدنا، أن اتواصل معكم بالعدد الأول لهذه النشرة...".

يتضمن العدد الأول مجموعة متنوعة من الأخبار ومن أبرزها نجاح مؤتمر المانحين الذي وفر 565 مليون دولار لمحطة التحلية المركزية في غزة، ويتناول افتتاح مجموعة من الأخبار الاستراتيجية مثل محطة معالجة المياه العادمة شمال غزة وكذلك افتتاح مشروع "شريان الحياة" في محافظة نابلس إضافية وغيرها من المشاريع الاستراتيجية.

كما تناولت المجلة مجموعة مقالات تتحدث عن تحديات قطاع المياه في فلسطين، وعن برامج ضخمة تقوم عليها سلطة المياه مثل العمل في المناطق المصنفة (ج) لتعزيز صمود أهالي شعبنا، كما يتناول مقال آخر خطة عمل الاصلاح لقطاع المياه الفلسطيني. بالإضافة إلى إبراز دور الشركاء الدوليين حيث تناول هذا العدد التعاون الألماني في رفد قطاع المياه الفلسطيني.

ويحتفي هذا العدد وتحت عنوان شخصية العدد في رحيل م.أحمد كلاب في شهر شباط من العام الجاري والذي كان يشغل منصب مدير دائرة ضبط الجودة في سلطة المياه في غزة منذ عام 2005.

لتصفح المجلة تجدون نسخ في سلطة المياه، وعلى الموقع الألكتروني، وبإمكانكم زيارة صفحة سلطة المياه على الفيسبوك لقراءة المقالات.

 

جميع الحقوق محفوظة © سلطة المياه الفلسطينية 2019