خلال اختتام الدورات التدريبية للفنينن ... الوزير غنيم: نسعى الى توفير كافة الاحتياجات لطواقمنا الفنية لتكون قادرة على العمل في كافة الظروف | سلطة المياه
تاريخ النشر: 2018/07/12

خلال اختتام الدورات التدريبية للفنينن ... الوزير غنيم: نسعى الى توفير كافة الاحتياجات لطواقمنا الفنية لتكون قادرة على العمل في كافة الظروف

رام الله: في إطار الخطة التي وضعتها سلطة المياه والهادفة الى إكساب الفنيين والمشغليين مزيداً من المهارات التي تفيدهم في مجال عملهم بتنفيذ المشاريع، أُختتم اليوم اعمال البرنامج التدريبي المخصص لموظفي الصيانة والتشغيل في دائرة مياه الضفة الغربية.
وقد تراس رئيس سلطة المياه المهندس مازن غنيم أعمال اختتام برنامج التدريب والممول من مؤسسة العمل ضد الجوع واشتمل على ثلاثة دورات تدريبية نظمتها سلطة المياه ضمن برنامج بناء القدرات، وتتعلق ببرنامج تحليل وتصميم شبكات المياه، صيانة النظام المائي، ولحام المواسير بأنواعها.
وقد اكد م. غنيم على ان سلطة المياه تسعى الى رفع كفائة كوادرها من خلال مواكبة كل ما هو جديد في الجوانب الفنية ورفع كفاءة الطاقم من فنيين من خلال التدريب الميداني ليتمكنوا من متابعة اي اشكاليات قد تواجهم في مراحل العمل ومتابعتها وفق الاسس والمعايير الحديثة. 
من جانبه تحدث مدير مؤسسة العمل ضد الجوع السيد كونزالو كودينا عن كفائة الطواقم الفلسطينية العاملة في الميدان وحرصهم على مواكبة المستجدات في مجال عملهم وذلك ما ظهر من خلال التفاعل مع التدريب الميداني والذي سينعكس ايجابا عليهم وبالتالي على هذا القطاع.
وقام رئيس سلطة المياه في الختام بتسليم شهادات التخريج لـتسعة عشرة مشاركا قد انهى المتطلبات التدريبية تمت على مدار 15 يوم.


جميع الحقوق محفوظة © سلطة المياه الفلسطينية 2019