خلال لقائه مجموعة الشباب ... م.غنيم؛ نهدف الى الاستفادة من المبادرات الشبابية الخلاقة وتوجيهها للتميز في القطاعات الخدماتية | سلطة المياه
تاريخ النشر: 2021/06/11

خلال لقائه مجموعة الشباب ... م.غنيم؛ نهدف الى الاستفادة من المبادرات الشبابية الخلاقة وتوجيهها للتميز في القطاعات الخدماتية
غزة: أكد رئيس سلطة المياه م.مازن غنيم على أهمية دعم المبادرات الشبابية التي تعزز التوعية والمشاركة المجتمعية خاصة للشباب من مختلف الفئات لتنشيط دورهم في ابتكار وسائل ابداعية داعمة تساهم في فتح آفاق جديدة للعمل في القطاعات المختلفة ولا سيما الخدماتية.
جاء ذلك خلال لقائه نخبة من الشباب ضمن مبادرة حلقات شبابية التي تنفذها المجالس الشبابية بالشراكة مع نادي الاعلام الاجتماعي.
وأوضح م. غنيم ان سلطة المياه فتحت المجال امام هذه القدرات من خلال تشكيل لجنة شبابية دعمتها للانخراط في هذا القطاع الحيوي الذي يواجه تحديات كبيرة تقابلها انجازات كبيرة ليكونوا نواة لقيادات مستقبلية تساهم في ابتكار الحلول للتخفيف من المعاناة.
واستطرد م.غنيم ان الاوضاع التي يعيشها المواطنون في غزة وما يشهدونه من تدمير لكافة جوانب الحياة يجب ان يكون حافزا لهم للعمل الدؤوب والمساند للنهوض والعمل والابتكار والتميز وابراز هذا الواقع بمختلف الوسائل.


جميع الحقوق محفوظة © سلطة المياه الفلسطينية 2021
هواتف الطوارئ لدى مزودي خدمات المياه والصرف الصحي