غنيم: الإجراءات الاحترازية في قطاع المياه تنطبق على كافة المصادر التي تزود مياه الشرب دون استثناء | سلطة المياه
تاريخ النشر: 2020/04/02

غنيم: الإجراءات الاحترازية في قطاع المياه تنطبق على كافة المصادر التي تزود مياه الشرب دون استثناء

جنين- تفقد رئيس سلطة المياه م.مازن غنيم، و محافظ جنين أكرم رجوب الآبار الزراعية التي يتم من خلالها تزويد المياه المنزلية للمواطنين في منطقة شمال شرق جنين للتاكيد على ضرورة اتباع اجراءات تعقيم المياه ضمن المواصفات المعتمدة وما ورد في التعميم الصادر عن سلطة المياه بالخصوص

وقال م. غنيم خلال :"اليوم نتشارك جميعاً المسؤولية للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين وتأمين وصول مياه امنه لهم من خلال الالتزام بتنفيذ التعليمات لضمان وصول مياه آمنه و اوعز لطواقم سلطة المياه لتركيب أجهزة كلور لعدد من الابار لتعقيم مياه الشرب ،وكذلك متابعة فحص عينات المياه بشكل دائم .

وأشار م. غنيم "نعمل وفق خطة الطوارئ لمراقبة نقاط تعبئة الصهاريج للمناطق التي لايوجد لديها شبكات مياه حتى الان ولا تتبع للنظام المائي لسلطة المياه والتي تتزود من خلال الابار الزراعية كاجراء احترازي لضمان مأمونية المياه.

وتفقد م.غنيم محطة ضخ فقوعه في منطقة مرج ابن عامر التابعة لسلطة المياه ، للاطمئنان على صحة وسلامة العاملين فيها والتزامهم بالإجراءات الوقائية، وللإشراف على عمل وضخ المحطه لضمان استمرار وصول المياه للمواطنين.
وختاما طالب م. غنيم مالكي الآبار والهيئات المحلية الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية الخاصة بتعقيم مياه الشرب والمرافق المائية مضيفا اننا سنقوم باتخاذ الاجراءات القانونية بحق كل من لم يلتزم ويستهتر بحياة المواطنين مؤكدا أن سلطة المياه تعمل معكم ولأجلكم لنتجاوز هذه الأزمة ونمنع انتشار الوباء.


جميع الحقوق محفوظة © سلطة المياه الفلسطينية 2020
هواتف الطوارئ لدى مزودي خدمات المياه والصرف الصحي