الوزير غنيم يبحث مع البنك الدولي برامج ومشاريع قطاع المياه | سلطة المياه
تاريخ النشر: 2022/08/06

الوزير غنيم يبحث مع البنك الدولي برامج ومشاريع قطاع المياه

رام الله: التقى رئيس سلطة المياه م. مازن غنيم في مكتبه اليوم وفد البنك الدولي برئاسة سناء النمر لمناقشة البرنامج الجديد والمخصص لتنفيذ جملة من المشاريع الحيوية و الإستراتيجية في قطاع المياه.

وتضمن اللقاء الإطلاع على تطور سير العمل في المشاريع الحاليه قيد التنفيذ وبحث أي معيقات تواجه العمل فيها بهدف تحقيق الأهداف المرجوة وفق الإطار الزمني المحدد وبما يخدم مصلحة مختلف الأطراف.

وأوضح م.غنيم أن العمل في مختلف المشاريع يتم بوتيرة متسارعة لتلبية الإحتياجات الضرورية والطارئة من ناحية، وتنفيذ المشاريع ذات الديمومة لتتواءم والإحتياجات المستقبلية من ناحية أخرى. مشيراً إلى ضرورة العمل بالمشاريع الحالية وتنفيذها وفق الخطط المعدة بما يشمل محطة معالجة مياه الخليل ومشروع الأعمال المصاحبة و مشروع استدامة الصرف الصحي في غزة لتلبية احتياجات المواطنين.

كما تطرق الطرفان خلال اللقاء الى مناقشة أهم المشاريع التي تستوجب التمويل خلال السنوات القادمة ضمن المشروع الجديد والدعم المطلوب لتوفير خدمات المياه و الصرف الصحي والإرتقاء بمستوى الخدمة المقدمة للمواطن في محافظات الوطن.

وفي ختام اللقاء اكد المهندس غنيم ان قطاع المياه يواجه العديد من التحديات التي تتطلب تضافر جهود الأطراف المختلفة لدعم توجهات سلطة المياه في تطوير قطاع المياه الفلسطيني والخروج بنتائج ملموسة على الأرض.

جميع الحقوق محفوظة © سلطة المياه الفلسطينية 2022
المؤتمر العربي الرابع للمياه (التسجيل)