الوزير غنيم يستقبل مصلحة مياه حوض رين الفرنسية | سلطة المياه
تاريخ النشر: 2022/03/08

الوزير غنيم يستقبل مصلحة مياه حوض رين الفرنسية
رام الله: استقبل رئيس سلطة المياه م. مازن غنيم في مكتبه اليوم مدير مصلحة مياه حوض رين الفرنسية السيد ميشيل ديمولديه والوفد المرافق للبحث في اليات التعاون والعمل وتبادل الخبرات بين الجانبين، وذلك ضمن التعاون برنامج التعاون اللامركزية الفرنسي.
ووضع الوزير غنيم الوفد الضيف في بداية اللقاء بصورة الاوضاع الحالية لقطاع المياه وما يعانيه جراء السيطرة الاسرائيلية على مصادر المياه الفلسطينية والتحديات التي يواجها .
كما تطرق الوزير غنيم في حديثه الى خطط سلطة المياه الرامية الى تطوير قطاع المياه وتحسين خدمة المياه في التجمعات الفلسطينية، وكذلك العمل على مواكبة التطورات الفنية والتقنية لمواجهة التحديات البيئية والمناخية التي تنعكس على الوضع المائي في فلسطين والعالم.
واوضح المهندس غنيم ان سلطة المياه وضمن برنامج اصلاح قطاع المياه تهدف الى انشاء مصالح للمياه تتمتع بكفاءة وفعالية عالية وقادرة على الاستجابة لاحتياجات المواطنين، وكذلك ضمان وجود مرفق مائي قوي قادر على تقديم الخدمة بكفاءة وفعالية.
وفي هذا الجانب اكد السيد ديمولديه على اهمية اطلاع الجانبين على هذه التجارب وتبادل الخبرات في هذا المجال، والذي يتضمن في احدى جوانبه العمل على تطوير ورفع قدرات العاملين لضمان القدرة على مواكبة التطورات والتغيرات المتسارعة في هذا القطاع الحيوي.
وفي ختام اللقاء اكد المهندس غنيم على اهمية تعزيز التعاون والشراكة في تنفيذ مشاريع المياه والصرف الصحي
جميع الحقوق محفوظة © سلطة المياه الفلسطينية 2022
هواتف الطوارئ لدى مزودي خدمات المياه والصرف الصحي