الوزير غنيم يلتقي مجلس خدمات المياه المشترك لمنطقة ميثلون | سلطة المياه
تاريخ النشر: 2020/10/01

الوزير غنيم يلتقي مجلس خدمات المياه المشترك لمنطقة ميثلون
رام الله :التقى رئيس سلطة المياه م. مازن غنيم في مكتبه اليوم مجلس خدمات المياه المشترك لمنطقة ميثلون لبحث الحلول وآليات العمل اللازمة لإنهاء أزمة المياه التي تعاني منها المنطقة.
حيث أكد م.غنيم في بداية اللقاء على أهمية تعاون الأطراف المختلفة وتحمل مسؤولياتها المشتركة لإنهاء أزمة المياه التي يعاني منها المواطنون في الفترة الأخيرة، دون أن يكون هناك إجحاف أو انتقاص من حقوق أي طرف وهذا يتطلب أن يفي المجلس بالالتزامات المترتبة عليه، والمساهمة في حل الإشكاليات التي قد تؤدي إلى حدوث خلل في إدارة المياه لضمان ديمومة الخدمة المقدمة.
وشدد المهندس غنيم على آن سلطة المياه تضع على رأس أولوياتها ضمان إيصال خدمة مياه الشرب إلى المواطنين على الرغم من كافة المعيقات والتحديات، مشيراً إلى أن كمية المياه المخصصة لمنطقة ميثلون تصل كاملة وفق جدول التوزيع المحدد، مطالبا المجلس في هذا الجانب ضرورة ضمان التوزيع العادل للمواطنين والتأكد من وصول المياه لكافة التجمعات بعدالة.
مؤكدا انه من غير المسموح وجود نقص آو انقطاع للمياه بشكل عام وفي ظل هذه الجائحة بشكل خاص ، وموعزا للطواقم الفنية للبدء الفوري لمساعدة ومساندة المجلس والعمل على إنهاء هذه الأزمة في اقرب وقت.
كما تطرق اللقاء إلى بحث جملة من الإشكاليات التي تعاني منها المنطقة والتي ترتبط بتذبذبات التيار الكهربائي الذي أثر سلبا على ضخ المياه وتعطل البئر والحاجة إلى حلول تساهم في تقليل الضرر الناجم عن ذلك، وكذلك متابعة آليات توزيع المياه للتأكد من توزيعها بين التجمعات المختلفة وفق الحصص المقررة.


جميع الحقوق محفوظة © سلطة المياه الفلسطينية 2020
هواتف الطوارئ لدى مزودي خدمات المياه والصرف الصحي